عاجل بارطاجي مع صحابك خبر أول وحدة صناعية للنسيج بوجدة ستشغل ألف عامل

أعطيت يوم الخميس 28 أبريل 2016، انطلاقة بدء أشغال أول وحدة صناعية للنسيج «BERNIITEX CLEAN  » بالمنطقة الحرة التابعة للقطب الصناعي لوجدة. وقبل ذلك احتضن مقر جهة الشرق حفل توقيع الاتفاقيات المرتبطة بالمشروع، حضره والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد ورئيس جهة الشرق  وممثل وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي  والمنتخبون ورؤساء الجماعات المحلية والفاعلون الاقتصاديون.
و في كلمته قال المدير العام لوحدة صناعة النسيج «BERNIITEX CLEAN  » أن تجربته بمدينة جرسيف شجعته كونه ابن المنطقة الشرقية على خلق وحدة صناعية أخرى بمدينة وجدة. وقد جاء هذا التتويج كثمرة مجهود بذله كافة المسؤولين وعلى رأسهم والي جهة الشرق. وقد تطلب انجاز الشطر الاول من مشروع شركة BERNIITEX CLEAN التي ستخصص انتاجها للتصدير ، توفير وعاء عقاري مساحته 4.000 متر مربع ليصل في شطره الثاني الى مساحة 8.000 متر مربع في افق سنة 2018 كما سيطلب غلافا ماليا يناهز 25.5 مليون درهم وسيوفر حوالي 1.000 منصب شغل منها 500 في شطره الاول في تخصصات وكفاءات مختلفة مرتبطة بصناعة الالبسة. وفي هذا الاطار ستعطي السلطات المحلية عناية خاصة لليد العاملة المنتمية للمناطق الحدودية حرصا على ادماج البعد الاجتماعي في مختلف المشاريع الاقتصادية.
المصدر : موقع الوظيفة


Comments

Popular posts from this blog

عاجل بالفيديو : انقلاب صدقى صبحى والجيش على الرئيس السيسى منذ قليل وانباء عن اعتقاله وبيان من الجيش خلال ساعات

عاجل بارطاجي مع صحابك شرح لطريقة التسجيل في موقع انابيك anapec الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات

عاجل بارطاجي مع صحابك مباراة لتوظيف متصرف من الدرجة الثانية ~ سلم 11 (171 منصب) بوزارة الإقتصاد والمالية -المديرية العامة للضرائب-